شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل بالرياض

لماذا نحتاج إلى عزل الاسطح ؟

نحتاج إلى عزل الأسطح من أجل حمايتها من العوامل الطبيعية التي تحدث سواء كانت هذه العوامل حرارة أو أمطار أو مياه أو غيرها، وتعمل هذه العوامل على تدمير أسطح المباني ولذلك تقوم العديد من الشركات بتقديم أحدث الطرق التي يمكن استخدامها من أجل المحافظة على السطح وتقدم خدماتها بشكل يرضي العميل وتجعل السطح آمن تماما من التعرض إلى تسرب المياه، وتهتم العديد من الشركات بتوفير أفضل ما يكون من خبراء وفنيين مدربين على أعلى مستوى من أجل أن يتم العزل على الوجه الأكمل، وبالتالي تمتلك سطح مبنى مضاد لجميع العوامل الطبيعية التي قد تحدث من حرارة ورطوبة وغيرها، حيث توفر الشركات الخاصة بالعزل جميع أنواع الأسطح سواء كانت خرسانة أو كانت مبلطة أو كانت غير مبلطة، بالإضافة إلى توفير العزل للقبو الذي يوجد تحت الأرض.

ما أفضل شركات عزل اسطح بضواحي الرياض ؟

يوجد العديد من الشركات الخاصة بعزل الاسطح وبالرغم من وجود العديد إلا أنه يوجد الأفضل دائما ومن أفضل هذه الشركات هي شركة رويال الرياض، حيث إن جميع المنشآت وكذلك المباني والشركات تحتاج بالضرورة إلى عزل الأسطح لعدم حدوث أي أضرار لها سواء كانت هذه الأضرار أمطار أو حرارة أو رطوبة أو غيرها من العوامل التي قد تؤثر على الأسطح، وهذه الشركة توفر للعملاء حلول لجميع المشاكل التي يواجهونها بسبب حدوث تأثيرات كبيرة للأسطح وما تتعرض لها من عوامل عديدة مما قد يؤثر على مواد البناء ويترتب على ذلك وجود العديد من الخسائر.
ولذلك تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات الموجودة عندها وبأقل سعر ممكن حيث تقوم الشركة بحماية الأسطح من أي تأثير قد يحدث لها، منها على سبيل المثال شروخ الانكماش الحراري والذي ينتج عن حدوث بعضا شروخات بالسقف ويؤدي ذلك إلى تسرب بعض المياه إلى المنازل، ومن الممكن أن يحدث ذلك بعد صب السطح مباشرة.
وبالإضافة إلى ذلك قد يحدث أيضا ما يسمى بشروخ الانكماش اللدن وهذه الشروخ هي عبارة عن شرخ صغير في الحجم تتقابل مع بعضها البعض وقد ينتج عنها تسرب القليل من الماء، وبالإضافة إلى ذلك تهتم الشركة أيضا بجميع الأعمال الخاصة بالعزل ومنها على سبيل المثال الطرق التي يمكن من خلالها العزل حيث تقوم بإضافة بعض المواد الخاصة بالعزل الذي يحدث تسرب المياه منه، وقد يحتاج الأمر إلى عمل عزل للأسطح كاملا من أجل عدم حدوث هذا التسرب في أي مكان آخر، وحدوث مثل هذا التسرب حتى وإن كان قليل يحدث العديد من الخسائر حيث يؤدي إلى صدأ الحديد وبالتالي يؤثر على المظهر العام للمبنى فيبدو وكأنه بني من فترات طويلة، وبالتالي التقليل من قيمه هذا المبني.
وهناك بعض الأشخاص الذين لا يلاحظون كل هذا ويعتقدون أن الأمر بسيط ولكن في الحقيقة سوف يكلف هذا الأمر العديد من الأموال في حاله تجاهل الأمر، بل قد يؤدي ذلك إلى انهيار المبنى بالكامل، ولذلك لا تتردد أبدا في الاتصال بهذه الشركة حيث تمتلك العديد من الخبرات والمهارات وكذلك التخصصات الأزمة لعزل الأسطح.

ما تفاصيل الخدمة المقدمة من شركة رويال الرياض للعوازل ؟

تقدم الشركة العديد من المميزات حيث يمكن أن تتعامل مع الشركة بثقة تامة ومن هذه المميزات ما يلي:

تستخدم شركة رويال الرياض أفضل العمليات التي يمكن من خلالها عزل الأسطح سواء كان عزل مائي أو عزل حراري أو عزل خزانات من أجل الشعور بالأمن من جميع الجهات.
تهتم الشركة بجميع أعمال العزل منها على سبيل المثال الطرق التي يمكن من خلالها الكشف عن المكان الذي تتسرب منه المياه وتقوم بعدها بوضع المواد اللازمة التي تمنع هذا التسرب.
تضمن الشركة توفير جميع الخدمات التي يمكن أن تحتاجها لعزل الأسطح.
وبالرغم من أنها تقدم أفضل خدمات إلا أن التكلفة لا تكون بأسعار مرتفعة حيث تقوم الشركة بتقديم التكلفة التي تناسب العميل.
تحتوي الشركة على فريق كامل من المتخصصين المدربين على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.
تهتم الشركة بتسليم العمل إلى صاحبه في الميعاد الذي قامت بتحديده بناء على الشروط الموجودة بينهما.
يمتلك فريق العمل في الشركة الأمانة وكذلك الخبرة التي نستطيع من خلالها أن نقول إنها الشركة الأفضل من بين الشركات الموجودة.
يوجد فريق كامل من أجل استقبال جميع الاتصالات الخاصة بالعملاء.

كيف نختار أفضل مواد لعزل الاسطح ذات عمر إفتراضي طويل ؟

تقوم الشركة باستخدام أفضل العوازل التي يمكن استخدامها للسطح، حيث تقوم الشركة برش مادة تسمى مادة البولي يوريثين وتعتبر هذه المادة من أفضل المواد التي يمكن استخدامها لعزل الأسطح ولا تستخدم هذه المادة مع نوع معين من الأسطح بل تستخدم مع جميع أنواع الأسطح، وذلك لأن هذه المادة تكون بمثابة العازل المائي وكذلك الحراري في نفس الوقت، بالإضافة إلى عدم وجود أي وصلات، ولذلك تعتبر هذه المادة أعلى أنواع المواد المخصصة للعزل الحراري في العالم كله، بالإضافة إلى العزل المائي بنسبة مضمونه جدا.
بعد أن تقوم الشركة برش مادة البولي يوريثين تقوم بعدها بعمل طبقه من الدهان يسمى دهان أكريليك وهذه الطبقة تعمل على حماية الأسطح من الأشعة فوق البنفسجية وتساعد على مقاومتها بطريقة كبيرة ولذلك لا يوجد أي مشكلة بكشفها وذلك لأنها ذات قوة كبيرة في الالتصاق بالسطح الذي تم عزله.

هل العزل المائي ضروري للمباني والمنشآت ؟

يعتبر عزل الأسطح بالماء واحد من ضمن أنواع العزل التي تستخدم للأسطح ويمكن استخدامها في كافة المباني، حيث يمكن استخدامها في الخزانات وكذلك الحمامات، ويلجأ العديد من الأشخاص إلى العزل المائي من أجل الأمان وعدم تسرب المياه، بالإضافة إلى مقاومة التآكل الذي يحدث عند الإهمال، كما أن هذا العزل يصعب إزالته عن الأرضية وذلك لاستمرار الطلاء الذي يستخدم للعزل فترة طويلة من ثماني إلى عشر سنوات في حالة عمل صيانة دورية له، وبالإضافة إلى ذلك فإنه يضاف إلى العزل بعض حبيبات من الكوارتز من أجل خشونة السطح وعدم وجود خاصية الانزلاق، كما يتوفر أيضا عزل الجدران التي يمكن أن تتعرض إلى هجمات الماء أو إلى المواد الكيميائية وفي هذه الحالة تكون بحاجة إلى العزل الدائم من أجل المحافظة عليه، وقد تعود تسربات المياه إلى الخزانات التي توجد في باطن الأرض وهي من أهم الأسباب التي تعمل على حدوث هذه التصرفات وتؤدي إلى وجود التشققات.

كيف يتم عزل الاسطح من المياه ؟

يمكن أن يتم العزل بالماء عن طريق تمرير العمال لبخار الماء من داخل المباني، ويمكن أن يتم أيضا عن طريق بعض المواد المخصصه للصق وكذلك التركيب حتى يتم الثبات والالتصاق، ويوجد نوعين من أنظمة عزل هذه الأسطح فقد تكون هذه الأنظمة بشكل تقليدي أو بطريقه تقليدية وقد تكون الأنظمة بالطريقه المقلوبة وفي تلك الحالتين فهناك ضرورة كبيرة لها، وذلك لاحتياج العديد من المباني للعزل المائي من أجل المحافظة على المبنى.

هل العزل الحراري ضروري للمباني والمنشآت ؟

بالنسبة للعزل الحراري فهو مهم جدا للأسطح، وذلك لأنه يقاوم حرارة الشمس، بالإضافة إلى مقاومة برودة الرطوبة بنسبة كبيرة وبناء على ما ذكرته الأبحاث العلمية حيث تصل هذه المقاومة من 54 إلى 62 في المئة، بالإضافة إلى أن العزل الحراري يقلل من استخدام الكهرباء في حالة تشغيل بعض الأدوات الكهربائية التي تستهلك كمية كبيرة من الكهرباء ومنها على سبيل المثال المكيفات وكذلك المدافئ الكهربائية، كما أن العزل الحراري له دور كبير في تقليل إصابة الأشخاص بالأمراض التي تحدث في الصيف أو الشتاء والتي تنتج عن درجة الحرارة، وهذا بناء على أكدته التجارب الحديثة حيث أكدت أن استخدام العزل الحراري سواء كان في أماكن العمل أو كان في المنزل يقلل من استخدام الكهرباء بنسبة تصل إلى 40 في المئة وذلك لأن المبنى يحافظ على درجة حرارته، كما أنه لا يتأثر بالعوامل الخارجية، بالإضافة إلى التقليل بدرجة كبيرة من الأحمال الزائدة على محطات الكهرباء.

ما هي أفضل المواد التي تستخدم للعزل الحراري؟

يوجد العديد من المواد المستخدمة للعزل الحراري ومنها ما يلي:

الألياف الزجاجية: وتستخدم بسبب جودتها وسعرها الرخيص في نفس الوقت وهي من المواد العازلة التي لا تشتعل، وبالرغم من ذلك يجب أخذ الاحتياطات الخاصة بالسلامة والأمن حيث يجب التأكد من استخدام القفازات والأقنعة عند استخدام الألياف الزجاجية لأنه قد يسبب بعض المشاكل في العين أو الجلد.
السليلوز: يعتبر من أفضل مواد العزل الآمنة تماما وذلك لأنه يتكون من الورق المقوى الذي يعاد تدويره وغيره من المواد الآمنة، ويستخدم السليلوز في التقليل من الخسائر التي تنتج عن الحرائق، كما أنه لا يوجد به الأكسجين مما يعمل على تقليل الأضرار التي يمكن أن تسببها الحرائق.
فوم البولي يوريثين: ويعتبر من مواد العزل الحراري الممتازة في وقتنا الحالي، حيث يستخدم كعامل من عوامل النفخ مما يؤدي إلى تقليل أضرار طبقة الأوزون بالإضافة إلى أنه يمكن أن يستخدم في الرش على المناطق الضيقة والتي يصعب الوصول إليها، بالإضافة إلى أنه مقاوم للحريق.

ما المقصود بعزل الخزانات وما أهميته وأنواعه ؟

بعض المباني بحاجة إلى العزل المائي وخاصة الأماكن الموجود بها المياه لفترات طويلة منها على سبيل المثال المطابخ والحمامات وغيرها، وهناك نوعان من العزل المائي في هذه الحاله

النوع الأول: هو العزل المائي الإيجابي وهو الذي يمكن من خلاله منع قطرات المياه أن تدخل إلى المكان الذي يراد عزله، حيث يتم تحويل هذه القطرات إلى مكان صرف آخر وهو من أكثر الأنواع المنتشرة للعزل المائي.

النوع الثاني: هو العزل المائي السلبي ويتم استخدام هذا النوع من العزل في الناحية المقابلة لخروج الماء من السطح ولا يستخدم هذا النوع إلا في حالة صعوبة استخدام النوع الأول .

ما هي المشاكل التي قد تحدث عند تعرض الأسطح لكل من الحرارة والرطوبة؟

تحدث بعض المشاكل بسبب تعرض الأسطح لدرجة الحرارة الشديدة وكذلك الرطوبة أيضا ومن بين هذه المشاكل ما يلي:

من الممكن أن تتسرب الكثير من الأملاح وكذلك الملوثات التي تتراكم على كل من الحوائط وكذلك الأسقف.
عند تعرض الأسطح للحرارة الشديدة والرطوبة قد يؤدي ذلك إلى حدوث بعض المشكلات الناتجة عن تآكل جميع المعادن منها على سبيل المثال الأبواب وحديد التسليح وغيرها من هذه المعادن.
يترتب أيضا عن الحرارة والرطوبة تدمير الطلاء الموجود على الحائط وكذلك الدهان مما يعطي منظر غير مرغوب فيه تماما ويبدو كأنه قديم.
من الممكن أن يحدث أيضا انفصال للسيراميك حيث ينفصل عن الجدار أو عن الأرضية.
تحدث أيضا العديد من التشوهات للمبنى وتلف الكسوة المحيطه بالجدران.

مواضيع أخري قد تعجبك

إتصل الآن واتساب